هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةLatest imagesالتسجيلدخول

 

 الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ

اذهب الى الأسفل 
+3
الكتكوتة
مرجوجة بس حبوبة
الاسطوره
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الاسطوره
المدير
الاسطوره


عدد الرسائل : 1300
العمر : 31
الموقع : في بحر الهموم والاشتياق
sms :


My SMS
اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك


تاريخ التسجيل : 04/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 6:47 pm

مراحب بالسحالي الأهليين والحكوميين....

سحالي المدارس الأهليه

طبعا هوشاتهم بس بالكلام يعني ماتوصل للضرب
كل وحده تخاف على تسريحتها والميك آب لايسيح
وبلوزتها الماركه لايصير فيها شيء****************>>

نبدأ مع الآنسه سوسو : انتي مين سمح لك تقولين اسراري لصديقاتي

شوشو : والله انتي الي بديتي ياقلبي فتنتي ********>وحده بوحده

سوسو : ماتوقعتك كذا ياحقيره<<<<<<<<<المسبه الشهيره لبنات الأهليه

شوشو : انتي كيف تقولين هالكلمه تدرين انا بنت مين انقلعي ياخايسه ********قويه والله

سوسو : انا خايسه يااراقوز********> او عصبت البنت شوي شوي لاتصيحين بعدين الكحل يسيح

شوشو : انتي الاراقوز يالعجوز شوفوا بس وش لابسه وااااااااي بلوزتك مالها داعي

سوسو : يلا روحي لاتكلميني انتي مش من مستواي انا محاربتك >>>قفلت الهوشه

شوشو : يلا روحي ياجبانه دايما تكذبين وتقولين لبسك ماركه بس حنا كشفناك ********> حمت الهوشه

وتقوم سوسو وتكب الببسي على شوشو ********>>>ينقال انها مسويه شيء خطير

والبنات كلهم بصوت واحد ياااااااي التسريحه اختربت

شوشو : يازفته خربتي تسريحت شعري ****************>شوي شوي لايغمى عليك

سوسو : أحسن علشان انا اكون احلى منك ****************>قويه

بعدين خلاص كل وحده تبكي وتتعب نفسينها وتخلي السواق يجي ياخذها علشان تكمل البكي عند الماما ********>>>مماتي ههههه





المدارس الحكوميه


طبعا الشعب السعودي كله يحضر المصارعه الحره ويشتغل التصفيق والتصفير وكل وحده تجيب الفزعه ايوه حبتين ويلا ياقاهرهم ********>>> تقول هواش شباب بشارع


عوووش : هدوني والله لاخذ حقي بيدي ********>>اللسان مايكفي هع هع

مريومه : أنتي أقول اذا فيك خير مدي ايدك جعل ايدك للكسر ******** قويه

عوووش : اذا اهلك ماربوك انا الي بربيك على ايدي

مريومه : والله انا الي بربيك يابنت الشوارع ********>> يابو الشباب

ويبدأ الترفس والصراخ وكل وحده تسدح الثانيه والشعب يشجع طبعا
افا عوووش تخلين مريومه تضربك ********>الأخت تحمي الهواش


وكل وحده كشتها تقوم ووالشلوخ على وجهها والورمات ********>> ولاهقهوقن


والأبله الي بايعه عمرها تحاول تفك بينهم ********>> الروح غاليه ههههه


بعدين يكتبون تعهد وياخذون تهزيئه من المديره بالطابور وكل وحده تضحك
وتتمصخر **************** وفاتحه خشتها
تحيي الجماهير والمشجعين
وطبعا على البيت تكمل لمصارعه ويبدأ الهواش ********>>>مافي مشكله نكتب تعهد مره ثانيه



ملطوووووووووووش
وان شاء الله عجبكم الموضوع

وبيني وبينكم ياعيني على هواش الحكوميه إبداااع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://legendbooy.ahlamountada.com
مرجوجة بس حبوبة
نائبة المدير
مرجوجة بس حبوبة


عدد الرسائل : 1295
الموقع : من فوق السحاب
sms : ضاقت عليك ومالقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد تبغى تعنيني وانا ناقص عناك اموت واعرف بس انا وش تستفيد؟!
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 11:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه



الحمد لله انا محد يتهاوش معاي نظرة وحده اخلي البنت تجمد في مكانها


هع هع


يسلمووووووووووووووووووو يا اسطوة على الموضوع


ويعطيك الف عافيه


ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكتكوتة
عضو لؤلؤي
الكتكوتة


عدد الرسائل : 856
العمر : 29
sms : وحشتوووووووووووني حيل
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 10:33 am

ههههههههااااااااااااااي

والله الحمدلله انا ما احب المضاربات نهائيا

بس كلام من بعيد يقول المثل (ابعد عن الشر وغنيلوا)

ههههههههه

ثااااانكس الاسطوره على الموضوع الروعه



تقبل تحياتي

ميدوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العـ الحايرـابر
عضو لؤلؤي
العـ الحايرـابر


عدد الرسائل : 561
العمر : 32
الموقع : على سطح الكره الارضيه
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 3:05 pm

هههههههههههههه

يا عيني على المضاربات المدارس الاهليه

كل وحده في النهايه تبشي وتروح لحال سبيلها

>>>>>>>>>>> ياااااااااااي على الحنيه والرقه

فديت خشتك يا الاسطوره وكل الشكر والتقدير

اخوك العاااااااااااااااااااااابر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورو كووووول
عضو جديد
رورو كووووول


عدد الرسائل : 41
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 10:26 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
عجبتني مضاربه الاهلي خخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكور اخوي الاسطوره على الطرح بس على فكره
مضاربه مدارس الاهلي ساحلي ومضاربه مدارس الحكومي تماسيح
ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRA$H
عضو كرستالي
عضو كرستالي
CRA$H


عدد الرسائل : 199
العمر : 30
الموقع : مضيع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
sms : الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ S-d8e8b70b6d
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 4:14 pm

هههههههه قديمه من في جايبهى ؟؟ تكرير مو حلو
Question Exclamation Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
عضو كرستالي
عضو كرستالي
الجنرال


عدد الرسائل : 188
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ   الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 4:52 pm

ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اشوف زعيق السحالي يوصل مدرستناااااااا



اثاااااااااااااااار انها المررررجووورجه جايبه حميه من شارع منصوووووووورررررر خخخخخخخخخخخخ




تضارب



مشكووووووووووور اسطوووووره على الموووووووضوووووووووووع المفيد



الجنرااااااااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بين هواش السحالي الي في المدارس الحكوميه والاهليه خخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفهيه :: شارع السحالي والتماسيح للحروب العنيفه-
انتقل الى: