هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةLatest imagesالتسجيلدخول

 

 اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
عضو كرستالي
عضو كرستالي
الجنرال


عدد الرسائل : 188
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 8:51 am

sunny sunny sunny sunny sunny sunny --------------------------------------------------------------------------------

تظامناً مع حملة "القضاء على العقارب شوفوا شو تسو
"قررت بما اني بدأت حمله للقضاء على العقارب اني اعطيكم 3 نصايح تخلي البنات ينقهروا ا!
اليكم النصائح فخذوها:
1-اذا كانت مستشورة شعرها افسك عليه كوب من الماء مع ثلاث بيضات..
اوه عفواًعفواً بدون بيض بس مويه لأنه راح يخلي الراس كانه الجزء العلوي من النخلة...
واذا عصبت عليك....
سوي نفس ندمان واسألها : زعلتي؟
اذا قالت : ايه؟
قول لها: طقي راسك في ستين جدار!!
واذا قالت : لا
قول لها : انتي مثل السمردحة كل من جا غلط عليش وانتي ساكته زي الأبجوره يالأبجورة...

وبعد دقيقة من الحدث روح لها واسئلها: شفيش ؟
أكيد راح تقول مافيني شي ! >>> يعني زعلانة
قول لها: لا . بس شفت شعرك كذا فكرت كهرباء نفضتك والا حاجة ! فحبيت اتطمن على اختي الغالية>>>> سوي نفسك مسكين هع هع هع هع .....



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

احقرها قدر الإمكان ......
واياني وياك انك توصلها اي مكان!!!!!!!!!!!!!
واذا صادف يوم انها كانت مع صديقتها وقالت لك وصلنا !
قول لها : لا يكون سواق ابوكي وانا مادري؟
اذا قالت لك: اها عاد وصلنا!
قول لها: تشبي بس وبلا مياعة!! مسوية فيها دلوعة يالشاذية؟؟ انقلعي عن وجهي!!
هع هع هع هع هع هع هع هع
خليها ماتعرف وين تودي وجهها من صديقتها طول الدهر
وانت ماشي التفت عليها وقول لها : ثانياً من وين جايه ريحة العرق ذي ؟ متى احر مره سبحتي؟ لا يكون بعدك ماتسبحي الا آخر جمعة من كل شهر؟
كشر وجهك , يعني منقرف من الريحة وامشي وانت تقول اووووووووووووف .......

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اذا بغيت تقهر الأنثى لازم تمس انوثتها........................
يعني فرضاً:
قول للأختك :
اختي ممكن اقول شي؟>>>>>>الاسلوب يدل على الجدية......
اذا قالت لك : تفضل؟
قول لها: لا تقولي" تفضل " مسويه فيها مؤدبه؟؟؟
صراحه انا ماحس انك انثى احسك ولد! مادري ليه؟
اكيد بتقول لك : أناااااااااااااااا ليييييييييييه؟
قول لها: جميع تصرفاتك صبيانية وولاديه حتى شكلك احسه لابق له انه يكون ولد مو بنت؟
حتى صوتك خشن حييييييييل بالنسبه لكونك بنت ؟؟
وعطها من ذا الكلام اللي يضرب في الصميم..........
خليها تتحطم من حق وحقيييييييييييييييييييق!!!
ولا تناديها من اليوم وطالع الى ابو عباس...
حتى تذكر كلامك عن انوثتها...........
بعد كذا :
اذا جت وكلمتك!
اديني طراق على عيني.......................
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
__________________


هجمه حلوووووووووووووووه صح هذا قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورو كووووول
عضو جديد
رورو كووووول


عدد الرسائل : 41
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 9:14 am

اولا احنا مو كدا اوك
الكلام كلووو تخاريف
وهادي الهجمه مردوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
عضو كرستالي
عضو كرستالي
الجنرال


عدد الرسائل : 188
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 9:26 am


ههههههههههههههههههههههه



ما ردتي الا مقهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووره يا اختي اوكى




سحليه مقهووووووووووووووووووووووووووووووووره



ياوووووولكمممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكتكوتة
عضو لؤلؤي
الكتكوتة


عدد الرسائل : 856
العمر : 29
sms : وحشتوووووووووووني حيل
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 3:05 pm

اووووووووووووووووووووووووكي انا حبيت ارد بس مني مقوووووووووووووووووره فاهم

حط في بالك عدل احنا سحاااااااااااالي والقبر فااااهم


لو ايه سويت مراح تسوي شيء قول المتل ياجبل ما يهزك ريح


اخيرا اتمنى انك تفهم كلامي عدل


تقبل تحياتي

ميدوو


عدل سابقا من قبل الكتكوتة في الإثنين أغسطس 11, 2008 5:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
عضو كرستالي
عضو كرستالي
الجنرال


عدد الرسائل : 188
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 4:38 pm

خهههههههههههههههههه




الثل قلتي خطا




يا جحر ما يهزك هجمه خخخخخخخخخخخخ



اكيييييييد ما راح يفهمهاااا الى الي عقووووولهم كبيررررررررررررررررره




واكيييييييييييييد مرجوجه مندسه في جحرها خخخخخخخخخخخخ




بس تووووووووووووووووووووووووووووعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة بس حبوبة
نائبة المدير
مرجوجة بس حبوبة


عدد الرسائل : 1295
الموقع : من فوق السحاب
sms : ضاقت عليك ومالقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد تبغى تعنيني وانا ناقص عناك اموت واعرف بس انا وش تستفيد؟!
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 4:51 pm

ههههههههههههههاااااااااااااااااي


ماعندك ماعند جدتي

هع هع


انا بتوعد لين ماتخلص الهجمه الي سويها


وراح تاكل اصابعك من الندم


نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

ومردووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسطوره
المدير
الاسطوره


عدد الرسائل : 1300
العمر : 31
الموقع : في بحر الهموم والاشتياق
sms :


My SMS
اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك


تاريخ التسجيل : 04/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 4:58 pm

ايها الجنرال لاتخف فنحن خلفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://legendbooy.ahlamountada.com
الجنرال
عضو كرستالي
عضو كرستالي
الجنرال


عدد الرسائل : 188
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اهلا وسهلا بكم لتعديل ال sms ادخل على بياناتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم   اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 5:27 pm

ههههههههههههههههههههه



يا مرجووجه اذا ما كنت على قد كلتمك لا تقوووووووووووووووولها اوكى






لازم دع
سحليه من شااااااااااااااااااااارع منصوووووووووووووووووووووووووووووووور خخخخخخخخخخخخخخ






الاسطووووووووووووووووووووررررررررررررررره تعجبني
Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Question Question Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرار اكشفها عن البنات وكيف تقهروهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفهيه :: شارع السحالي والتماسيح للحروب العنيفه-
انتقل الى: